ترقية خدمة البريد الالكتروني بجامعة الازهر

خطوات  انشاء بريد الكتروني يكون عن طريق  :

اولاً : التوجه شخصياً إلي وحده نظم المعلومات التابعة لإدارة الحاسب الألي بمركز المعلومات والتوثيق ودعم إتخاذ القرار

في جامعة الازهر في مبني المعامل المركزية في الدور الثاني أعلي البنك الاهلي بجوار مبني ادارة الجامعة .

والرجاء احضار صورة البطاقة الشخصية .

ملحوظه : علي الطلاب الحضور شخصياً الي وحدة نظم المعلومات والشبكات التابعة لإدارة الحاسب الألي بمركز المعلومات والتوثيق ودعم إتخاذ القرار مع احضار اثبات قيد من الكليه المقيد بها الطالب  ويكون مختوم من الكليه مرفق معه صورة البطاقة الشخصيه .

علي أن يتم تسليم الأوراق المطلوبة بقسم الويب بالوحدة

 ثانياً : عن طريق البريد الالكتروني:-

- عن طريق تعبئة البيانات المطلوبة من خلال النموذج المرفق

لتحميل النموذج المرفق لاعضاء هيئة التدريس... اضغط هنا

لتحميل النموذج الخاص بالطلاب  ...........اضغط هنا 

- ارسال صورة من البطاقة الشخصية الي البريد الالكتروني الاتي :

info@azhar.edu.eg

ثالثا ً: لتفعيل البريد الالكتروني نتبع الاتي :

- الدخول علي الرابط الاتي :

https://login.microsoftonline.com/

- ادخال البريد الالكتروني و الرقم السري كا الاتي : أضغط هنا ....

 خدمة البريد الالكتروني متاحه لكل اعضاء هيئة التدريس والطلاب والموظفون بالجامعة

  ملحوظة:

البريد الالكتروني البديل يستخدم لارسال كلمة السر عليه لاول مرة ويستخدم ايضا عندما تفقد كلمة السر وفي حالة عدم وجود بريد الكتروني بديل يرجى انشاء بريد الكتروني بديل او مراجعة قسم ال web بوحدة نظم المعلومات والشبكات التابعة لإدارة الحاسب الألي بمركز المعلومات والتوثيق ودعم إتخاذ القرار للحصول على كلمة السر .